28 سبتمبر، 2022

عين الإمــــارات

أخبار من الإمارات

الرئيسية » المقالات » يا له من لحم بقري رائع 2.0! يبدأ البرنامج فعالياته في المملكة العربية السعودية بدعم من السفارة الإسبانية في الرياض

يا له من لحم بقري رائع 2.0! يبدأ البرنامج فعالياته في المملكة العربية السعودية بدعم من السفارة الإسبانية في الرياض

الرياض، مارس 2022: تبدأ بروفاكونو الدورة الثانية من حملة “يا له من لحم بقري رائع من الاتحاد الأوروبي”! في المملكة العربية السعودية مع سلسلة من الأنشطة للترويج للحوم البقر الأوروبية في البلاد. وستشمل الحملة دورة تدريبية وحفل عشاء للمستوردين واللاعبين الرئيسيين في سوق المملكة العربية السعودية، حيث سيتم تسليط الضوء على الجودة العالية والذوق الرفيع للحوم البقر الأوروبية من إسبانيا.

ستنطلق الحملة بسلسلة من الفعاليات التي ستقام في الرياض في أواخر شهر مارس 2022. سيكون الحدث الأول عبارة عن حفل عشاء سيقام في مقر السفير الإسباني في الرياض في 29 مارس، وتضم عرضا حياً للطهي وعشاءً متعدد الأصناف سيقوم باعدادة الشيف إسرائيل مانتوا الحائز على نجمة ميشلان. كما سيستضيف الطاهي دورة تدريبية باستخدام لحم البقر الأوروبي من إسبانيا في واحدة من أفضل مدارس الطهي في السعودية.

قال خوسيه رامون غودوي – المدير الدولي لشركة بروفاكونو في معرض الحديث عن الحملة: “نحن متحمسون لإطلاق حملة “يا له من لحم بقري رائع 2.0″ في المملكة العربية السعودية بعد نجاح الحملة الأولى. ونقدر دعم السفارة الإسبانية والسفير الإسباني في الرياض”. وأضاف “لطالما كانت المملكة العربية السعودية مهمة بالنسبة لنا، كدولة تقدر الجودة العالية والطعام المميز. ونحن نشجع السعوديين على استخدام لحوم البقر الاسبانية مع وجباتهم التقليدية”.

تشتهر لحوم البقر الأوروبية من إسبانيا بجودتها الممتازة بسبب نموذج الإنتاج الأوروبي الدقيق والصارم الذي يحدد لوائح صحة الحيوان وتغذيته، ورعاية الحيوان، والاستدامة واحترام البيئة، وتدابير التتبع وسلامة الأغذية. يتم تصنيف لحم البقر والذي يتغذى على الحبوب فقط بحسب عمر الحيوان، كما أنه يخضع لشروط السلامة الغذائية بشكل تام. كما وإن لحوم البقر المنتجة في الاتحاد الأوروبي خالية من الهرمونات ويتم تربيتها بشكل مستدام لتعزيز الأمن الغذائي داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه. تتبع أوروبا وإسبانيا أنظمة فحص صارمة طوال عملية الإنتاج من المزرعة إلى المائدة مما يضمن وصول أفضل لحوم البقر إلى أطباق المستهلكين.

نبذة عن بروفاكونو:

تتألف منظمة بروفاكونو، وهي المنظمة الزراعية – الغذائية المشتركة بين المهنيين في صناعة لحوم البقر الإسبانية، من رابطة وطنية تمثل شركات من قطاعات إنتاج وصناعة وتجارة لحم البقر. وتمثل هذه الجمعيات مصالح أعضائها وتدافع عنها. وبالإضافة إلى ذلك، بروفاكونو هو المكان الذي تجتمع فيه هذه الجمعيات وحيث يتم اعتماد القرارات فيما يتعلق بالتنظيم الداخلي للقطاع.

تأسست بروفاكونو في 2 ديسمبر 1997 واعترفت بها وزارة الزراعة ومصائد الأسماك والأغذية رسميا كمنظمة مشتركة بين المهنيين في مجال الأغذية الزراعية، في 30 يونيو 1998، وفقا للقانون 38/1994 الذي ينظم المنظمات المهنية المشتركة بين المهنيين في مجال الأغذية الزراعي.

%d مدونون معجبون بهذه: